مشكلتي هي النحافة و ال في وجهي هل من دواء يكسبني بعض الوزن و ما يكون ف
السلام عليكم و رحمة الله .. مشكلتي هي النحافة و الاكثر في وجهي هل من دواء يكسبني بعض الوزن و ما يكون فيه جوانب سلبية خطيرة مع العلم اني اتمتع بصحة جيده ولا اعاني من اي مرض
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 1 2017-12-03 00:58:45
طاقم الطبي