ان و المشكلة اني ضعيفة جدا خاصة من الصدر انا جد خائفة لان صديقاتي لا ي
سلام عليكم ان فتاة عمري 19 و المشكلة اني ضعيفة جدا خاصة من الصدر انا جد خائفة لان صديقاتي لا يعانين من هذه المشكلة فما العمل لازيد من وزني علما اني اعاني من فقر الدم و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام عزيزتي.. اولا ..عليك ان تفحصي الحديد من خلال فحص ferriten في المختبر..ثم أري النتيجة لأي طبيب عام وان كان لديك فقر دم سيكتب لك حبوب للحديد لتتناوليها..فعندما يتحسن مستوى الحديد ستنفتح شهيتك للأكل وتكوني راضية عن النتائج.. أكثري من تناول:زبدة فول سوداني وحلاوة الطحينية أيضا.. وبالتوفيق عزيزتي 0 2015-04-10 10:08:47
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية