مساعدتي طولي ١٦٨ ووزني ٧٢ انحف ضرورى قبل سفري اي نصيحه ملحوظه سفرى بعد
ارجو مساعدتي طولي ١٦٨ ووزني ٧٢ اريد ان انحف ضرورى قبل سفري اي نصيحه ؟؟ ملحوظه : سفرى بعد اسبوعين ان شاء الله
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك باتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية مع الحرص على التخفيف من الكربوهيدرات المعقدة كالخبز والارز والبطاطا والمعكرونة وزيادة استهلاك الخضار والفاكهة بالاضافة الى شرب كمية كافية من الماء على الاقل 8 أكواب يومياً والابتعاد عن الحلويات والمشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والابتعاد عن الطعام المقلي والاعتماد على الطعام المسلوق أو المشوي والحرص على عدم تناول الطعلم في اوقات متاخرة وأن تكون اخر وجبة( وجبة العشاء) قبل الساعة 6:00 مساءاً وفي حاله الشعور بالجوع توجهي الى شرب المشروبات الساخنة كالبابونج واليانسون بدون اضافة السكر وايضاً تناول الخضار باستمرار بمعدل 4-5 حبات في اليوم. 1 2014-12-08 22:17:23
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية