مثلا انا وزني و طولي انحف ماذا بامكاني ان افعل
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته مثلا انا وزني 75 و طولي 1.75 اريد ان انحف ماذا بامكاني ان أفعل
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد الوزن المثلي على العمر و الطول و ايضا على حجم و بنيه العظام ويمكن قياس ذلك باجهزه خاصه ولكن بشكل عام نزولك بالدهون و وياده العضلات سوف يحسن الشكل 1 2017-04-26 14:09:26
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية