ممكن تاثير خميرة البيره للتنحيف
مرحبا ممكن اعرف تاثير خميرة البيره للتنحيف
إجابات الأطباء على السؤال
الخميرة لا تؤثر على التنحيف وجميع هذه الأمور من خلطات وأعشاب وحبوب غالباً لا تؤثر على التنحيف وان أثرت يكون لها اضرار جانبية، يجب اتباع نظام غذائي مناسب وممارسة الرياضة بانتظام لضمان انقاص الوزن دون أضرار. 1 2017-03-26 15:06:25
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية