متزوجه طفلتان طولي ووزني اسمن مالحل سمعت عن حبوب الخميره وعن حليب الصو
عمري22 متزوجه ولدي طفلتان طولي150 ووزني45 اريد ان اسمن مالحل؟سمعت عن حبوب الخميره وعن حليب الصويا؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن استخدام ذلك باشراف اخصائي التغذية , وزنك قريب من الطبيعي 1 2014-10-28 06:41:38
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل