ماهي التمارين التي تساعد علی زيادة الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هنالك العديد من التمارين التي تساعد على زيادة الوزن وتكون باستخدام اوزان خفيفة وبالتالي عليك بمارسة التمارين الرياضية باشراف مدرب رياضي مختص لضمان تطبيق التمارين بالشكل والتكرار الصحيح. 3 2014-12-09 21:00:06
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية