ماهي افضل طرق العناية بالبشرة في فصل الصيف
إجابات الأطباء على السؤال
بإمكانك متابعة مقال التغذية والبشرة في قسم المقالات . 2 2012-04-05 03:19:25
طاقم الطبي
من أجل نضارة بشرتك ولمعانها ننصحك بوضع كريم مرطب، نوعية جيدة ومعروفة مثل كلينيك أو بودي شوب أولا ، ثم بعدها كريم ماركة بيس لآنه ضروري لحمابة البشرة من التجاعيد والتقشر، ثم بعد ذلك ضعي الأساس كلارنس يعني بين المرطب والأساس ضعي كريم بيس، وبعد الأساس ضعي الماكياج المناسب لبشرتك، ويفضل عمل ذلك مرتين فقط في الأسبوع لتتركي المجال لبشرتك لترتاح ولا تصاب بالترهل والتقشر، وإذا كان هناك لزوم فيكفي في الأيام ألأخرى الت ولكن الكريم الأصلي بنفس الإسم ولليس الكريمات المرطب فقط، وقد يكون كريم جليسوليد من أفضل المرطبامقلدة له. 1 2012-04-02 18:15:46
طاقم الطبي