انا تنظمي لي جدول لما يجب علي آن آكله لابقى رشيقة وبشرتي نضرة وصحية وو
انا فتاة عمري 17 سنة . اريد أن تنظمي لي جدول لما يجب علي آن آكله لأبقى رشيقة وبشرتي نضرة وصحية ووردية . وهل هناك اطعمة معينة ومشروبات تعالج مشاكل البشرة والجلد وتجدد الجلد وهل هناك اطعمة تجعل الخدود والبشرة لونها وردي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحل المناسب هو تناولك الطعام من كافة الاصناف و بكميات معتدلة. شرب الماء ما لايقل عن 8 اكوابيوميا و المشي 3 مرات اسبوعيا لمدة ساعة يساعدك فيالحفاظ على نضارة وجهك. تناولي كوب لبن يوميا قبل النوم يساعدك في الحفاظ على بشرتك. احرصي على تناول 3 حصص منالاكهة يوميا و 5 من الخضار . التقليل من تناول السكريات و الدهون 3 2014-11-24 08:41:06
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية