انا في العشرينيات ووجهي نحيف واحس اني بدات اشيخ ماذا افعل لتسمين الوجه
انا شاب في العشرينيات ووجهي نحيف واحس اني بدات اشيخ ماذا افعل لتسمين الوجه والخدود واريدها ان تكون بطريقة الطبيعية وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
احرص على تناول الأغذية ذات القيمة الغذائية العالية كالمكسرات والكربوهيدرات كالذرة والأرز والبطاطا والمعكرونة فهي تكسبك الوزن بشكل جميل على عكس الأغذية العالية المحتوى من السعرات والغير الصحة يمكن إضافة الكريمة إلى الشوربات وشرب الحليب كامل الدسم والفواكه والعصائر الطبيعية بهذه الطريقة سوف تحصل على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن تضفي رونقا جذابا على بشرتك .. وفي حال كنت مدخنا انصحك بالاقلاع عن التدخين وسوف تلاحظ فرق كبير في شهيتك وفي شيخوخة بشرتك.. 0 2015-06-23 10:52:25
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية