ماهي أضرار شاهي trimtuf لتخسيس الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الابتعاد عن المنتجات التي يتم بيعها على انها تنزل الوزن، عملية انزال الوزن تعتمد على النظام الغذائي الصحي الذي يتناسب مع احتياجك اليومي، وهذه المنتجات لها اثر سلبي على الصحة وتعطي نتائج لفترة مؤقتة، يجب أن تحتوي الحمية على جميع العناصر الغذائية،وشرب الماء بكميات كافية وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. كما يجب ممارسة الرياضة من 4-5 ايام في الاسبوع،و خسارة الوزن تحتاج الوقت،حيث ان خسارة الوزن السريعة تعتبر غير صحية كما انك ستعاود كسب ما فقدت من وزن. من المهم استشارة أخصائي تغذة ليرشدك للطريقة السليمة لخسارة الوزن. 0 2016-06-11 13:33:58
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية