هل دواء PGX لانقاص الوزن له سلبيات على الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
هذا المكمل هو عبارة عن ألياف تعطي شعوراً بالإمتلاء، ليس له سلبيات، لكن يجب أن يصاحبه اتباع نظام غذائي مناسب. 1 2015-11-13 18:32:37
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية