كيفية استخدام الطريقه الصحيحه لاقراص الخميره ومشروب الحلبه لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
أقراص الخميره تؤخذ بعد الطعام بساعتين قرصين بعد كل وجبه مع شرب كميه كبيره من الماء مع الحرص على شرب الحليب ومشتقاته الغنيه بالكالسيوم عند تناول أقراص الخميره لتسببها بنقص الكالسيوم اما مشروب الحلبه فيمكن تناوله ثلاث مرات باليوم قبل الطعام ويخلط معه أليانسون لتقليل راءحه الحلبه التي تفرز مع العرق . 4 2015-04-08 19:27:05
الدكتور علي عبادة جياد
طوارىء