ماهى الخضروات والفواكه التى تحمى من مرض السرطان؟
إجابات الأطباء على السؤال
الثوم و البروكلي و الطماطم و الجزر و التوتيات بأنواعها و الفراولة كلها تعتبر غنية بمضادات الاكسدة التي تقي الجسم من الأمراض 1 2015-06-16 02:20:59
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
الأفضل هو التنوع بتناول الخضار و الفواكه حيث ان كل نوع منها يكون غني بمركب يقي من عدة أمراض و منها السرطان. 0 2015-06-16 02:20:51
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية