ماهو علاج السمنة زوجي وزنه كيلو وطوله من اشهر وهو يمارس رياضة الجري ور
ماهو علاج السمنة زوجي وزنه 94كيلو وطوله 1.70 من 3 اشهر وهو يمارس رياضة الجري ورفع الاثقال الى ان وزنه لم ينقص شيئ والان يشرب منقوع الزنجبيل والخيار والليمون فهل هدا مفيد له ام مضر وما هو الحل لانقاص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
كله مفيد والأهم هو تقليل كمية الطعام مع الرياضة وغيرها. 0 2011-04-19 07:50:48
طاقم الطبي