ما هى الاغذية الموفرة للكالسيم وما نسبة احتياج الجسم للكالسيم لانى احس بضعف عظامى ولاذلت فى شباب فماذا يحدث عندما اكبر برجاء التكرم بوصف انواع كالسيم لتقوي العظام
إجابات الأطباء على السؤال
يحتاج الجسم الى 1000 ملغ كاليسيوم يومياً وهي تعادل 3 حصص من الحليب منتجاته كالألبان والأجبان، وأنصحك بعمل تحاليل شاملة ومنها تحليل فيتامين د. 1 2016-05-12 10:06:56
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية