مكملات غذائية والتخلص من الانيميا
هل يجوز أن أخذ زيت السمك مع فيروترن كبسول مع اقراص الخميرة وكيروڤيت كبسول وحقن ديبوفورت b12 لأن الانيميا عندى ضعيفة جدا 10 فقط كما أنني متعبة وفاقدة التركيز اغلب الوقت وأشعر بالنوم دائما وإذا نفع ذلك ما هي الجرعات التي أخذها من كل منهم
إجابات الأطباء على السؤال
هل هي انيميا ناتجة عن نقص الحديد أو الفوليك أو ب12 أو خليط ؟؟الافضل التخصيص دائما ليتسنى العلاج بالطريقة الصحيحة و المناسبة عموما لا مانع من تناولها و بالنسبة للجرعة يفضل تناول الحد الأعلى للجرعة المدونة على العبوة . 1 2022-06-03 19:19:48
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية