ما هو الاخطار بنسبه لزياده الوزن الكورتزوان او مسحوق بودر يحتوي علي الهرمونات لزياده حجم العضلات و الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بتناول هذه الأمور لزيادة الوزن، الكورتيزول يسبب احتباس سوائل والهرمونات لها أضرار عديدة على الجسم، لزيادة الوزن ينصح باتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام. 0 2015-05-18 09:57:34
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية