اعني من ناقص في الوزن ولا يزيد وزني والعب في صالة الجم العاب القوي فريد ان اخذ بودار يحتوي علي بروتنات و هرمونات لزيادة الوزان هل هذه صحي ام ضار لزيدة الوزن وحجم العضلاه
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
هذه المواد والمكملات ضارة جدا, عليك معرفة لن كمية البروتين التي يحتاجها جسمك يمكنك الحصول عليها من الطعام وحده فهو سيغطي كل احتياجياتك, انصحك بمراجعة اخصائية التغذية لحساب كمية احتاجك من البروتين وكيف تحصل عليه من غذائك, وقبل ذلك يمكنك عمل فحوصات لنشاط الغدة الدرقية وسلامة الجهاز الهضمي وعدم وجود انيميا لنفي وجود سبب فسيولوجي لعدم زيادة الوزن 2 2015-02-15T15:14:45+00:00
لا ينصح ابدا بتناول بروتينات وهرمونات لزيادة الوزن ، عليك باتباع نظام غذائي صحي بإشراف اختصاصي تغذية 4 2015-02-15T13:34:33+00:00
لا ينصح ابدا بتناول بروتينات وهرمونات لزيادة الوزن ، عليك باتباع نظام غذائي صحي بإشراف اختصاصي تغذية اقرأ المزيد
altibbi logo