ما هو افضل وقت لاخذ فواتح الشهيه والفيتامينات هل بعد الاكل ام قبله و
ما هو أفضل وقت لأخذ فواتح الشهيه والفيتامينات هل بعد الأكل أم قبله! وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
قبل الاكل مثلا بنصف ساعة و يفضل قبل الغذاء 2 2015-08-15 21:18:31
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية