ما فائدة شرب السوائل وشرب الماء على الريق
إجابات الأطباء على السؤال
الجفاف الذي يحدث نتيجة الانقطاع عن الشرب يرفع من كثافة و تركيز الدم مقارنة بالبلازما بالتالي فإن نسبة حدوث الجلطات تكون اكبر عدا كون الماء هام للعملية الاستقلابية في الجسم و ينشط الاعضاء و يرطب الجلد و يحسن المزاج و يهيأ المعده لاستقبال الطعام عن طريق وفرة الانزيمات الهاضمة 0 2015-12-11 16:06:43
الدكتور عامر وليد
طب عام