ما الوقت الامثل لتناول الفواكههل بعد الاكل بساعة ونصف او ساعتين جيد
السلام عليكم ورحمة الله...ما الوقت الامثل لتناول الفواكه..هل بعد الاكل بساعة ونصف او ساعتين جيد؟
إجابات الأطباء على السؤال
اما قبل الاكل بساعة او بعده بساعتين 2 2015-03-04 17:21:42
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
اما قبل الاكل بساعة او بعده بساعتين
قبل الاكل افضل حيث يتم امتصاصة بشكل جيد 1 2015-03-04 15:26:06
الدكتور الصيدلاني صدام علي مانع دماج
دكتور صيدله
قبل الاكل افضل حيث يتم امتصاصة بشكل جيد