اعاني من النحافة مدة طويلة علما باني قد خضعت لفحوصات وتحاليل شاملة مرة
اعاني من النحافة منذ مدة طويلة علما باني قد خضعت لفحوصات وتحاليل شاملة مرة تلوى الاخرى لكن النتيجة سليمة ممكن ان اضيف ان ساعة نومي تكون بعد منتصف الليل بساعة او ساعتين تقريبا
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج برنامج غذائي عالي السعرات  وممكن فاتح شهيه لو احتجت بالعافيه 0 2018-12-11 21:44:53
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية