ما اضرار خليط اللبن بالبيض الني اجابة نموذجية لاني سامت من الموضوع وكث
ما اضرار خليط اللبن بالبيض الني ارجو اجابة نموذجية لاني سامت من هذا الموضوع وكثرة الاقاويل فيه
إجابات الأطباء على السؤال
- ان كنت تقصد باللبن (الحليب), فالخلط بينه وبين البيض غير ضار. - لكن هناك تحفظات على خلط البيض( بحليب الصويا ), حيث ان الاضرار خي عدم الاستفادة من البروتين الموجود في البيض وبالتالي تقليل الفائدة لبناء الكتلة العضلية على أكمل وجه عند الرياضيين - وهم الفئة الموصوف لهم كهذه الخلطات- . 1 2016-04-05 13:21:46
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية