على الرائع لقد ساعدني في حياتي كثيرا هو هل اضاف القرفة للشاي الاخضر مف
السلام عليكم شكرا على هذا الموقع الرائع لقد ساعدني في حياتي كثيرا. سؤالي هو هل اضاف القرفة للشاي الاخضر مفيد في حرق الدهون بصورة اكبر ام له تأثير عكسي؟ سؤالي الثاني الشوفان من الطعام الصحي هل اضافة مكعبات الماجي يفقده فائدته في التنحيف . ارجو الرد بسرعة وفقكم الله
إجابات الأطباء على السؤال
للتنحيف هناك معادلة حسابية سهلة وواضحة الذي يدخل الجسم من السعرات الحرارية يجب ان يكون اقل من الذي يخرج من الجسم اي من السعرات الحرارية التي نصرغها ولذلك من الافضل مراجعة اختصاصي تغذية لمعرفة الطول والوزن والنشاط اليومي ونسبة الدهون واعضل في الجسم وهكذا يستطيع ان يرشدك الى نظام غذائي يلائمك انت بالذات حسب مواصفاتك ولا يلائم شخص آخر 0 2013-02-23 07:54:54
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد