م هل في ادويه لزيآده الوزن او ادويه شعبية وزني افيدوني وشككرا
السلام عليكمم... هل في ادويه لزيآده الوزن او ادويه شعبية وزني 42 افيدوني وشككرا
إجابات الأطباء على السؤال
لاننصح بتناول الادويه عليك بالاغذية ذات سعرات حراريه عاليه تناولي ٥ وجبات باليوم ويكون ذات حجم مضاعف عن الكميه التي تاكليها في العاده،، تناولي بين الوجبات كوكتيلات الحليب كامل الدسم مع الموز والعسل ،!! بعد الوجبات تناولي الفواكه المجففه لانها تحتوي على نسبة سكاكر عاليه ،!! مارسي القليل من الرياضة وبعدها تناولي وجبة غنية بالحريرات، اكثري من البهارات في طعامك لانه يفتح الشهيه ويرغبك بتناول كميه اكبر ، ولاتشربي السوائل اثناء تناولك طعامك لكي لاتمتلئ معدتك بسرعه 1 2015-06-10 15:38:28
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية