انا بنت بعاني من زياده في الوزن وزني وطولي بنالسبه لطولي الوزن ما بيتن
السلام عليكم انا بنت عمري 17 سنه بعاني من زياده في الوزن وزني 56 وطولي 154 بنالسبه لطولي الوزن ما بيتناسب استعملت عشبه اسمها السلمكه هل هي مناسبه ام لا انا احتاج لأستفسار اتمنا ان تساعدوني واعطوني الحل المناسب.
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام نور , لديك 3-4 كيلو زيادة فقط , انت غير محتاجة لحبوب , انت فقط محتاجة للمشي و الاعتدال في كميات الطعام , تجنب المقليات و الحلويات , و اتبعي حمية صحية بتناول المجموعات الخمسة من الطعام و الطهى بدل القلي ... تناولي الخضار و الفاكهة ,,, و اهم شي ممارسة الرياضة او المشى يوميا ساعة بالنسبة للعشبة يفضل ان لا تستعمليها ولديها عوارض جانبية اكيد 1 2013-07-23 10:57:51
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية