لوسمحت عند زيادة في وان الزنود اي اعلى اليد كيف طريق تخفيف الدهون فية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. لوسمحت عند زيادة في وإن الزنود أي أعلى اليد كيف طريق تخفيف الدهون فية
إجابات الأطباء على السؤال
الزيادة الموضعية في تلك الاماكن قد يكون سببها تراكم الدهون او ان هناك زيادة في الكتلة العضلية إن كنت تمارسين رياضة مثل السباحة او رفع الاثقال.. ان كانت تراكم دهون هي تحتاج لممارسة رياضة بانتظام اضافة لنظام غذائي ان كان مؤشر الكتلة خاصتك يشير الى زيادة ورن 1 2016-01-12 04:31:25
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية