لوسمحت انا سويت دايت ونحفت وتركته وانفتحت شهيتي وزاد وزني ابي حل لوسمح
لوسمحت دكتور انا سويت دايت ونحفت وتركته وانفتحت شهيتي وزاد وزني ابي حل لوسمحت
إجابات الأطباء على السؤال
الدايت الصحي هو عباره عن نظام حياة ، والنظام الصحي المتوازن هو النظام الذي لا يعتمد على الحرمان، يفضل زيارة اخصائي تغذية ليتم وضع نظام غذائي يتناسب مع احتياجاتك اليومية ونظام حياتك، بشكل عام:ل الابتعاد عن الطعام المقلي واستبداله بالطعام المشوي او المسلوق او المطهي بالبخار ، والتركيز على الفواكه والخضار ، وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسية بينهم وجبات خفيفة صحية ، وتقليل الوجبات السريعة ، وزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضه (30 دقيقة لمدة 4-5 ايام بالاسبوع) 0 2016-01-11 12:09:59
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية