لو سمحت ابي اقوى Vitamin D لان الفيتامين عندي ضعيف مره نسبته
لو سمحت ابي اقوى Vitamin D 3 لان الفيتامين عندي ضعيف مره نسبته 11
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيارة الطبيب المتابع لحالتك لوصف الفيتامين الانسب لك. 0 2016-06-29 12:05:47
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية