لماذا بدأت أفقد الشهية أصبحت أتناول وجبات خفيفة فقط و لا اشتهي أي وجبة رئيسية ارجو الرد بسرعة و شكراً
إجابات الأطباء على السؤال
هنالك فترات تمر على الفرد كتلك و تزول، الخطورة اذ استمرت اكثر من شهرين، ربما انت قلق او هنالك شيء يشغلك. قم بشراء المكملات الغذائية 'multivitamins' و احرص على تناول حبة كل صباح او قبل الاكل (وجبة الغذاء) بنصف ساعة بهي كفيلة ان تفتح شهيتك 1 2015-08-09 08:51:27
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية