بدات برجيم قاسي بحيث باليوم الواحد اكل تفاحة فقط واشرب اليمون لكن اوقفت هذا الرجيم الا اني بدات اتقيئ دم لكن الان عندما اتناول اي وجبة اتقيءومع هذا شهيتي نحو الاكل لاتنقطع
إجابات الأطباء على السؤال
عاده ما يكون مضاعفات ناتجه عن اتباع رجيمات خاطئه الافضل مراجعه الطبيب و عمل الفحوصات اللازمه للمعده 1 2017-02-24 07:23:40
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية