انا فتى مشكلتي عندما اتناول اي وجبة بعد دقائق تؤلمني بطني واهذهب الى ا
انا فتى عمري 16 سنة مشكلتي عندما اتناول اي وجبة بعد 5 دقائق تؤلمني بطني واهذهب الى المرحاظ و هذا جعلني نحيفا بالمقارنة بأقراني
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بمراجعة طبيب جهاز هضمي لمعرفة السبب فلا يمكن حل المشكلة دون معرفة السبب الرئيسي 0 2017-09-11 13:54:09
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية