نقص في فيتامين D حاد
لدي صعوبة في انقاص الوزن هل لفيتامين D دور في زيادة السمنة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
السمنه تكون عادة السبب وراء نقص فيتامين د. عليك اخذ علاج نقص فيتامين د والتعرض يوميا للأشعة الشمس مع ممارسة الرياضة و الأكل الصحي الخالي من النشويات كالخبز والمعجنات 1 2022-08-18 12:07:34
الدكتورة صفاء رمضان
طب عام