لدي بنت نحييفه جدا ،، فحوصات كل شي تمام بس بدّي تكون شوي سمينه شوو شي يخليها تمتن
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بالتركيز على الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية، بالإضافة إلى أنها تتناول الطعام من المجموعات الخمسة (النشويات، اللحوم، الخضار، الفاكهة، الحليب ومشتقاته) بكميات كافية يومياً. وينصح بعمل رياضة معتدلة معظم أيام الأسبوع لتحسين الشهية. 1 2015-11-15 20:23:47
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية