كيفية معرفة نسبة الدهون فى الجسم انا عمرى وطولى ووزنى وماهو الاكل الصح
كيفية معرفة نسبة الدهون فى الجسم انا عمرى 32 سنة وطولى 183 ووزنى85 وماهو الاكل الصحى الذى لايزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
تناول غذاء متوازن وصحي والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه والزنجبيل والتمارين الرياضية 1 2015-06-27 09:23:09
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تناول غذاء متوازن وصحي والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه والزنجبيل والتمارين الرياضية 0 2015-06-27 09:23:09
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تتم معرفة نسبة الدهون عن طريق جهاز خاص يمكنك مراجعة اقرب أخصائية تغذية لمعرفة النسبة. 3 2015-06-24 03:37:40
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
الاكل الخالي من السعرات الحراريه العاليه 3 2015-06-24 01:56:54
طاقم الطبي