عمرى وطولى ووزنى فما هو الوزن المناسب
عمرى 36 وطولى 176 ووزنى 94 فما هو الوزن المناسب
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المناسب لك من 76 الى 79 1 2016-02-16 13:51:12
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
الوزن المناسب لك من 76 الى 79