هل توجد طريقة لتقليل نسبة الدهون فى الجسم خاصة منطقة الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة فقط مع الاعتناء بتناول طعام صحي 0 2015-11-26 12:35:23
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
الرياضة فقط مع الاعتناء بتناول طعام صحي