كيفية خسارة الدهون التي توجد تحت السره ؟
إجابات الأطباء على السؤال
دهون البطن للتخلص منها لابد من عمل برنامج غذائي صحي يساعد في تخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي وممكن عمل بعض تمارين رياضية تركز على مناطق مختلفة في الجسم 0 2016-11-16 12:42:04
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
نظام الاكل على وجبتين فقط باليوم هذا خطأ وهو الذي يؤدي الى تراكم الدهون ف منطقة البطن ... وإنما الصحيح هو ان نوزّع وجباتنا لخمس وجبات يوميا بحيث كل 3 ساعات وجبــة مع ممارسة رياضة رح تنحف شوية وزن.. الاكلات التي تزيد في الوزن هي : المأكولات السريعة وبالأخص المقلية منها السناكات السريعة مثل (الكيك والبسكويت والكعك والشيبس والعصير المعلّب) الكاربوهيدرات الضارّة مثل (الخبز الأبيض و المعكرونة و المعجنات و البيتزا وغيرها الكثير) المشروبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات الغازيّة بجميع أنواعها والسُكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر الأبيض 0 2016-11-08 07:50:04
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية