كيفية التخلص من كبر البطن (الكرش) ،مع أن الوزن طبيعي ومثالي إلي حد ما ؟
إجابات الأطباء على السؤال
باتباع حمية مناسبة وممارسة الرياضة, بشكل عام نظم وجباتك وقسمها الى 6 وجبات 3 منها رئيسية وقلل من الدهون في وجباتك ومارس الرياضة لمدة ساعة 5 مرات اسبوعيا كالمشي او الجري او الايروبيك 2 2015-03-08 15:07:56
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية