كيف يكون الغذاء متوازنا لقد قرات من المواضيع لاطباء ينصحون بالرياضة وا
كيف يكون الغذاء متوازنا لقد قرات الكثير من المواضيع لاطباء ينصحون بالرياضة والتغذية على ان يكون الغذاء متوازنا فكيف نعرف او ما الذي يجب عمله حتى يكون الغذاء متوازنا
إجابات الأطباء على السؤال
ايضاً المشي ٤ مرات في الاسبوع لمدة ساعة ذلك يكون نمط حياتك صحي 4 2015-05-28 16:31:09
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
الغذاء المتوازن يكون بالتنوع الغذائي و الاعتدال بكمية المتناول،، تناول ٥ وجبات يومياً مع الاعتدال بحجم كل وجبة و الانتهاء من تناول الطعام مباشرة عند الاحساس بالشبع و ليش التخمة، تناول الخضار و الفواكه و الاعتدال بتناول الزيوت و السكريات. عدم تفويت وجبة الافطار و عدم تناول وجبة العشاء في وقت متأخر او قبل النوم. 2 2015-05-28 16:30:28
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية