ماذا يمكن ان يكون البرنامج الغذائي الصحي لتخفيف الوزن في رمضان والايام العادية؟
إجابات الأطباء على السؤال
١- قللي كمية الأكل خاصة في الإفطار. ٢- تجنبي الحلويات قدر الإمكان ٣- امشي بعد الإفطار ساعة كل يوم ٤- قللي السحور أو اتركيه. ٥- راجعي المقالات حول الصيام في الموقع. 1 2010-08-20 23:39:57
طاقم الطبي