كيف يكون الريجيم مدى الحياة؟؟ وهل الخبز له تأثير كبير على النصاحة؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
عندما يكون نظامك الغذائي اسلوب حياة ولا يجب الغاء الخبز تماما من طعامك والمهم هو مجموع السعرات الحرارية اليومية كامله 0 2015-06-27 08:58:26
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
نعم الخبز له تأثير، لذلك التخفيف من الخبز هو شئ مهم جداً و يكون الريجيم مدى الحياة عندما يكون نظام غذائي صحي و اتباع بعض النصائح الصحية التي تحافظ على جسمك سليماً و وزناً متوازناً و ليس حرماناً من الأكل 2 2015-06-24 17:22:28
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية