أريد رجيم لا يؤثر على الصحة
إجابات الأطباء على السؤال
يتم تخطيط الوجبات او النظام الغذائى لكل شخص على حدة (النظام الغذائى الذى يصلح لفرد لا يصلح بل قد يضر فرد اخر , بل أن النظام الغذائى قد يختلف لنفس الشخص مع اختلاف نشاطه اليومى بمعنى أن يوم العمل يختلف عن يوم الراحة ) يتوقف النظام الغذائى الصحيح على عدة عوامل منها : الوزن و الطول و العمر و النشاط اليومى (البدنى و الذهنى) و طبيعة العمل و الأدوية التى يتم تناولها و الأمراض المصاحبة. 0 2015-10-26 00:15:14
طاقم الطبي