السلام عليكم كيف ممكن اخسر من وزني الزائد حوالي 13 كيلو وانا مرضعة لتوأم شكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
الرضاعة تساعد على خسارة الوزن ولكن يفضل عدم عمل برنامج خاص بخسارة الوزن قبل عمر 4شهور للأطفال مع التركيز على الفواكه والخضروات بزيادة والسوائل الدافيه 0 2019-02-17 19:13:00
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
ما تقلقي الرضاعه بحد ذاتها تساعد على خساره الوزن عليكي اخذ احتياجك من المجموعات الغذائيه دون زياده . حتى لا يتأثر إدرار الحليب . 0 2019-02-13 17:32:35
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. المحافظة على النوم الكافي .. وكمرضع يجب الأكثار من تناول الخضراوات الليفية الخضراء والفواكـة بمختلف ألوانها 0 2019-02-11 10:48:37
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية