كيف تكون الحميه الخاصة لتخفيف الوزن الزائد ك
كيف تكون الحميه الخاصة لتخفيف الوزن الزائد أرجوك
إجابات الأطباء على السؤال
خطوات التخلص من الوزن الزائد الصحيحة هى نظام غذائي صحي متوازن و ممارسة الرياضة بشكل يومي يتم تفصيل النظام الغذائى لكا شخص على حده و يتغير من شخص لاخر حسب السن و الوزن و الطول و العمل و النشاط البدني يوميا يجب عمل الفحوصات الطبية مثل صورة الدم و وظائف الغدة الدرقية TSH; T3؛ T4 و نسبة الدهون في الدم 2 2015-12-17 01:56:10
طاقم الطبي