كيف اخسر الوزن الزاءد افيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن تسبب الإحباط لذلك يجب عليك اتباع نظام غذائي مع قليل من النشويات والدهون ، نتناول 3 وجبات يوميا قليلة الدسم ونتوقف عن الاكل عند الإحساس بالشبع. تمتنع عن الاكل بين الوجبات.اوحبة فاكهة الموسم صغيرة الحجم حركه ورياضه يوميه مثل. المشي السباحه العاب الكره.لمدة 45د على الأقل..ومن هنا أشير أن النظام الغذائي المتوازن مع ممارسة الرياضة من أفضل الوسائل المحافظه وزن مقبول عليك باستشارة اخصائي تغذيه لمتابعة نظام صحي قليل السعرات الحرارية . قراءة مقالة التعامل مع السمنه الزائده 0 2017-09-26 21:12:36
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية