كيف يمكنني خساره الوزن الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
اذا اردت ان تخسر وزن دهون لا تترك نفسك فترات طويلة بدون تناول الطعام اذا كنت تقوم بعمل حمية غذائية وابتعد عن الحلويات ومارس الرياضة ولا تتناول الطعام الذي يحوي الدهون بعد الساعة 8 مساءا واشرب 2 ونصف لتر من الماء يوميا . 0 2018-01-24 04:56:28
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية