كؤف اخسر الوزن الزاءد في وقت قصير وماهي اهم الادوية التي ينصح اتخاذها من اجل التخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن الزائد لابد من وجود نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم وممكن التدعيم ببعض الأعشاب الطبيعية التى تساعد على زيادة حرق الدهون وضبط الشهيه تقدر تتفضل معنا في المركز العالمى للتغذية والتنحيف بسلطنة عمان مسقط نزوى بركاء 0 2017-06-07 01:17:38
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية