كيف بكون الرجيم الصحي ؟ و ما برجع الوزن بعدو
إجابات الأطباء على السؤال
الريجيم الصحي يكون باشراف اخصائي تغذية بحيث يضع برنامج غذائي يناسب النشاط اليومي لكل شخص ويمكن ان يتم تغييره بين فترة واخرى بناء على التشاط وطبيعة العمل وهو غير محصور بفترة زمنية معينة او لتخفيض الوزن فقط 5 2014-12-28 07:41:16
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل